من نحن

من نحن

سوق بلادي. كوم هو سوق الكتروني متخصص في بيع المنتجات الفلسطينية المصنعة والمنتجة من قبل الجمعيات والشركات الغير ربحية بالإضافة الى أصحاب المشاريع الفردية الصغيرة.
تم تأسيس السوق من قبل نائل عبيد رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا الإدارة للحلول التقنية. ويوفر السوق منتجات طبيعية وعضوية مزروعة ومصنعة محلياً. وتسعى إدارة السوق على ان تخلو المنتجات المباعة من المواد الكيميائية والمواد الحافظة. وتعتبر المنتجات المعروضة في السوق بدائل صحية للمنتجات المتاحة في الأسواق التقليدية. وتشمل تلك المنتجات الأغذية المحفوظة، المنتجات العضوية، منتجات العناية بالجسم، الحرف المصنوعة محلياً وغيرها الكثير.
وقد انشئ السوق بغرض سد العجز في إمكانيات الجمعيات لتسويق منتجاتها، واستجابة للطلب المتزايد على المنتجات الطبيعية وتلك المنتجة محليا، وذلك من خلال توفير قناة تسويقية باستخدام تقنيات الويب الحديثة. كما ان سوق بلادي. كوم سيوفر خدمة البيع بالجملة وذلك لزيادة حجم الاتجار في البضائع الفلسطينية.
بدأ سوق بلادي. كوم بتقديم خدماته الى ما يزيد على 500 جمعية وعائلة منتجة منتشرة في معظم المدن والبلدات الفلسطينية. وسوف يتم عرض منتجاتهم المختارة على صفحات السوق لتصل الى أعداد ضخمة من المشترين الافراد والتجار سواء في داخل فلسطين أو خارجها.

رسالتنا

نهدف الى منح عملائنا الفرصة لممارسة تجربة غنية وممتعة للتسوق عبر قنوات الانترنت.يتميز سوق بلادي بقدرات بحث ذكية وفاعلة، تعليمات سهلة الفهم للمستخدم، وسائل دفع امنةبالإضافة الى وسائل شحن وتوصيل مأمونة وسريعة. ونسعى جاهدين في سوق بلادي. كوم للحصول على أفضل وأكبر تشكيلة ممكنة من المنتجات الفلسطينية ذات الجودة العالية وتوصيلهاالى بيوت زبائننا.

رؤيتنا

القيام بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية وبأفضل الأسعار لعملائنا الراغبين في تسوق المنتجات الفلسطينية محليا وعالميا عبر قنوات تسوق الكترونية مأمونة.

الأهداف العامة

سوق بلادي. كوم أكبر بكثير من كونه كتالوج الكتروني – فهو يشمل جميع عناصر التجارةالالكترونية الفعلية من عمليات الترويج والبيع والشحن والتحصيل بالإضافة الى تقديم خدمات التسويق والدعم لزبائن منتجات الجمعيات والاسر المنتجة الفلسطينية.

1.البيع عبر الانترنت – توفير قناة إضافية لبيع منتجات الجمعيات والشركات الغير ربحية الفلسطينية لزيادة حصتها من السوق المحلي ورفع قيمة الصادرات الخارجية.

2.المشاركة المجتمعية – المساعدة في تطوير اداء الجمعيات الخيرية والاسر المنتجة من خلال منحها تواجد إيجابي على الانترنت لخدمة زبائنها الحاليين، وفي نفس الوقت استقطاب زبائن جدد.

3. أتمته خدمات الجمهور-يوفر سوق بلادي. كوم خدمات تقنية لإدارة الاعمال التجارية للجمعيات الخيرية وتمكينها من تقديم الدعم لزبائنها.

4.خلق فرص تجارية جديدة - في عصر التجارة الالكترونية تواجه المؤسسات ظروفاصعبة في استقطاب عملاء جدد باستخدام الطرق التقليدية مثل الاتصالات الهاتفية وغيرها، وهناتبرز أهمية التجارة الالكترونية كأداة فعالة في الحصول على اعمال جديدة.

5. اظهار صوت الجمعيات الفلسطينية – توفير أدوات فعالة من خلال سوق بلادي. كوم لرفع قدرة المؤسسات الخيرية الفلسطينية من إيصال صوتهاومنتجاتها الى أكبر عدد ممكن من المستهلكين. مع توفير قناة فعالة للتواصل ومتابعة احتياجات جمهورها.